المنتدى الأطياف الطيف العام رئيس الجمعية المكلف الشيخ الهذلول يفتتح ملتقى ‘ رمضان والقرآن ‘ في الرياض

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1745
    راوية
    مراقب

    على شرف فضيلة رئيس الجمعية المكلف، الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، انطلقت فعاليات ملتقى ” رمضان والقرآن ” مساء أمس وذلك في مقر مركز الجمعية بالدائري الغربي.

    وأفاد مدير مركز الجمعية بالدائري الغربي الشيخ بندر بن لفاي العصيمي، بأن الهدف من إقامة الملتقى هو ربط المجتمع بكتاب الله تعالى في هذا الشهر الكريم، والعمل على رفع مستوى قدرات وإمكانات مشرفي الحلقات والسعي إلى تطويرها.

    وأضاف بأن فعاليات الملتقى يتم عقدها يومياً في قاعة المحاضرات بالمركز الواقع على الدائري الغربي بين مخرجي 27 و 28 بجوار جامع الحسين بن علي، وذلك من الساعة العاشرة مساءً و حتى الثانية صباحاً.

    جدير بالذكر أن الملتقى يشتمل على العديد من الفعاليات والمسابقات، والتي من أهمها مسابقة حفظ القرآن الكريم بين الحلقات في المساجد التابعة للمركز، كما سيتم تنظيم عدد من الدورات التدريبية للمشرفين على الحلقات، كما سيتم استضافة عدد من المقرئين والأئمة، كما ستعقد عدة لقاءات مع عدد من المشايخ الفضلاء.

    كما يصاحب الملتقى فعاليات نسائية بإشراف مكتب الإشراف النسائي بالمركز، ومن أبرزها مسابقة رمضان والقرآن، وتكريم المدارس النسائية العاملة بالصيف، إلى جانب تنظيم عدة دورات، وعقد عدد من اللقاءات مع بعض الداعيات، كما سيكون هناك مسابقات قرآنية يومية، وفعاليات أخرى متنوعة.

    المصدر/موقع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.