المنتدى الأطياف الطيف العام تطوير الذات الإشراقة الثالثة

مشاهدة 10 مشاركات - 1 إلى 10 (من مجموع 10)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135

    جوع الجلــــــــــــــــــــــد

    9.jpg

    تذكرون الحلقة اللي فاتت(صورة الذات /المرآة الاجتماعية)

    يوم طبقنا الدرس في مجال الدعوة ..

    اقتباس:

    “أمل اقتربت من الفتاة الملثمة تبغى تنصحها لله..ربتت على كتفها بلمسة حانية”
    تقريباً أعطينا البنت جرعة كبيرة من الحنان… اللمسة هذي بحد ذاتها تعبر عن صدقك و محبتك و عظيم المشاعر تجاهها..

    يجب أن نتنبه إلى أن الجلد يجوع تماماً مثل المعدة..

    ليه الطفل يترك لعبه أحياناً لعبه مع أقرانه فجأة و يجي لأمه علشان تحتضنه.. تدرون ليه؟؟

    لأن جلده جوعااااااااااان…

    لا تضحكون@@

    أذكر في أول يوم بأول ابتدائي كان معنا بنت أمها إدارية … لما جت تاخذ الغياب …. تدرون وش سوت؟؟

    قامت صاحبتنا من مكانها و حضنت أمها بشدة… و حنا @@ …لا تعليق


    للأسف فينا جفااااااااف مشاعر رهيب.. الأمر الذي يفسر الإعجاب اللي انتشر بين الفتيات انتشار النار في الهشيم… و قد يكون بسبب نظرة حانية من معلمة أو ربتة على كتفها من أخرى… لأنها تفتقد هذي اللمسة في مجتمعها و خاصة أسرتها

    ..

    8.jpg

    حتى الكبير يحتاج هاللمسة والديك .. أختك ..
    لذلك لا تبخلي بمشاعر دفاقة عبر جسر التواصل ( اللمسة الحانية)

    7.jpg

    أكبر مثال على ذلك :

    المصافحة…كم مرة نصافح باليوم .. ليه بعض الناس تحسين بمشاعرهم من مصافحتهم…وناس تتمنين تسحبين

    يدك قبل ما يسحبونها؟؟؟ وناس تحسين ببرود مشاعرهم من مصافحتهم؟؟

    لذلك خلي سحر تواصلك بالسلام بحيث تتميز يدك عن ألف يد


    بانتظار تعليقكم وتفاعلكم كالعــــــــــــــادة
    #4672

    يجب أن نتنبه إلى أن الجلد يجوع تماماً مثل المعدة..

    ليه الطفل يترك لعبه أحياناً لعبه مع أقرانه فجأة و يجي لأمه علشان تحتضنه.. تدرون ليه؟؟

    لأن جلده جوعااااااااااان…

    لا تضحكون@@

    أؤيدك اختي في ذلك
    ليتنا نقيم الندوات المؤتمرات لمكافحة التصحر في العواطف
    ليتنا نعيد سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وكيف تعامل مع الصغير والكبير بحنان بل حتى الجماد نعم الجماد

    شكرا لاشراقاتك ننتظر الرابعة

    #4674

    والله اللمسات الحانيه لها الأثر الذي لايوصف……في أول الايام بعد الاجارة رأيت بعض أخواتي فلما سلمت علي احداهن امسكست بيدها اليسرى طرف اصابع يدي اليمنى …….شعيب متدفق من الدفء والحنان…..!!!!!!!!!!!
    با نتظار بقية اشراقاتك…وابداعاتك…
    التصحر في مشاعرنا………كيف نكافحة؟؟؟؟
    لماذا لايكون موضوع مناقشة ولتبدأيه أنت لأنك شاعرة الاندلس!!!

    #4667

    اشراقه مفقوده
    فكم من لمسة يد حانيه ساعدت في التغيير للأفضل

    صحيح يا شاعرة الاندلس نحن بحاجه لتفعيل ذلك عن طريق الدورات

    بأنتظار الأشراقه الرابعه بلهفه

    #4668

    لإشراقة الثالثة ::
    شاعرة الأندلس …..ليتنا نقيم الندوات المؤتمرات لمكافحة التصحر في العواطف
    وش رايك تبدأين في منتدانا بمكافحة التصحر !!!
    على كلام بنت المعهد

    #4669

    بنت المعهد

    والله اللمسات الحانيه لها الأثر الذي لايوصف……
    كلامك صحيح .. وهذا أثبت طبياً

    في الحرب العالمية كانو الأمريكان عندما يجدون أطفال قد تيتموا يأخذونهم ويضعونهم في عناية تامه ورعاية

    لكي يستفيدون منهم المهم من شدة العناية كانت الحاضنات للأطفال لايلمسون الأطفال مباشرة … ولكنهم عندما يصلون إلى عمر

    يصابون بمرض بنخاع الشوكي ثم يتوفون ..

    وكان في كندا يفتحون حاضنات للأطفال للعناية بهم ولكن ليس بمستوى العناية والرعاية ولايصابون بمرض ….

    فبعد المقارنة أكتشفوا أن سبب المرض بسبب عدم اللمس ………..

    #4673

    وش رايك تبدأين في منتدانا بمكافحة التصحر !!!
    على كلام بنت المعهد
    الموحدة لله
    مرحبا بكِ
    أختي لابد من تعيين النواب في المؤتمر ولابد من انتخاب الرئيس وصوتي من الأن لكِ مارأيك

    #4675

    سلمـــــــت يداكـ اخيتــــي
    على الطــــرح الواضـــح والجميــــل
    #4670

    أختي شاعرة الأندلس

    أرفض وبشدة لك انأن أمسك المؤتمر وقد تقام الأعضاء بانتخابك

    متى يقام هذا المؤتمر ؟؟؟ وأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ؟؟
    نحن بانتظارك يارئيس.

    #4671

    سلمت أختي الغالية .::ابتســم لتكون أجمـل::.
    وسلمت على هذا التفاؤل والإيجابية .

مشاهدة 10 مشاركات - 1 إلى 10 (من مجموع 10)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.