المنتدى الأطياف الطيف العام هيئة الأمر بالمعروف تدرس إنشاء قناة فضائية وموقع إخباري إليكتروني

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #2069
    راوية
    مراقب
    ذكرت مصادر صحفية أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية تبحث حاليا فكرة إنشاء قناة فضائية خاصة بها وموقع إخباري إلكتروني.

    ووفقا لصحيفة “الوطن” الصادرة اليوم، فإن المجتمعين على هامش الملتقى الثالث لمديري إدارة التوعية والإرشاد الذي انعقد في مدينة الخبر في نهاية الأسبوع الماضي وبحضور وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل أوصوا بإنشاء القناة الفضائية، إضافة إلى إنشاء موقع إخباري إلكتروني يتم فيه نقل إنجازات وفعاليات جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مستوى المملكة.

    وجاء الاقتراح خلال مناقشة محور دور البرامج التوجيهية والإعلامية في تعزيز الأخلاق الحميدة والتصدي للمعتقدات والأخلاق الدخيلة، حيث أكد المشاركون ضرورة التواصل مع المجتمع الخارجي عبر وسائل الإعلام المختلفة ، والاستفادة من الخبرات المحلية والأجنبية في تنفيذ هذا المشروع إضافة إلى الاستفادة من تجارب بعض الجهات في هذا الشأن.

    ونسبت الصحيفة إلى وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل قوله إن توصية القناة سيتم الرفع بها إلى الرئيس العام الشيخ إبراهيم الغيث، وبعد الموافقة عليها سيتم تخصيص فريق إعلامي لكي يدرس إنشاءها ونوعية البرامج التي ستبث بها والفئات المستهدفة.
    و أشار إلى أن الهيئة تأمل من خلال هذه القناة الفضائية في حالة الموافقة عليها في تعزيز أدوار الهيئة وأهدافها عبر الإعلام.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.