المنتدى الأطياف الطيف العام هل هذا الخبر صحيح؟؟؟

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1846
    المهاجره
    مراقب
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اسال الله ان لايكووون صحيح هذا الخبر!!!

    اوقفت إذاعة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية بث برامج المذيع فهد بن عبد العزيز السنيدي، على خلفية إعداده وتقديمه لحلقة برنامج (نور على الدرب) مع سماحة رئيس مجلس القضاء الأعلى السعودي، الشيخ صالح بن محمد اللحيدان، والتي بين فيها أن ملاك القنوات الهابطة قد يقتلون قضاءً.
    وبحسب موقع الاسلام اليوم فقد كان من المقرر أن يبث للمذيع السنيدي حلقة من ذات البرنامج (نور على الدرب) مع عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الغديان، إلا أن الحلقة أوقف بثها، كما أوقف بث شرح التجريد الصريح مع الشيخ عبد الكريم الخضير، وشمل الإيقاف جميع التسجيلات الإذاعية، حتى المنشورة سابقًا، كبرنامج من أقوال الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وغيرها.
    وبدوره نفى إبراهيم بن أحمد الصقعوب -وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون الإذاعة- في اتصال مع شبكة الإسلام اليوم ـ ورود شيء رسمي للوزارة، دون أن يعلق على إيقاف البرامج لليومين الماضيين. مكتفيًا بأنه ليس هناك “شيء رسمي حتى الآن”.
    كما نفى الأستاذ فهد بن عبد العزيز السنيدي ـ في اتصال مع شبكة “الإسلام اليوم” ـ ورود شيء رسمي يفيد بإيقافه، مؤكدًا في الوقت ذاته أن جميع حلقات الأيام الماضية مسجلة ومسلمة للإذاعة، وأنه لم يبث له خلال اليومين الماضيين أي مادة، معبرًا عن استيائه واستياء ضيوف البرامج.
    وكان سماحة رئيس مجلس القضاء الأعلى قد أجاب في حلقة يوم الخميس الماضي على سؤال ورده حول القنوات الفضائية التي تبث المجون والسحر والشعوذة، فأجاب بموعظة تحدث فيها عن عظم ذنبهم وخطرهم على المجتمع، وأن من الممكن أن يقتل ملاك تلك القنوات “قضاءً”، وتناقلت الصحف والمواقع والقنوات العربية والغربية هذه الفتوى، مما دعى بسماحته إلى إصدار بيان تلفازي توضحي صباح يوم (الأحد)، مؤكدًا فيه على صحة فتواه، وأنَّ من الممكن عرضهم على جهات قضائية، وإن رؤيَ قتلهم درء للفساد وصدق الحكم فإن الأمر ممكن لتعدي ضررهم وإفسادهم، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن ذلك من مسؤلية السلطات وحدها .

    اسال الله ان تكووون
    هذه الازمه سحاابة صيف
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.